.

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد في عمان سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية في السلطنة مشروع جامعة عُمان يستشرف   “مستقبل التعليم والوظائف في عصر الذكاء الاصطناعي” افتتاح مهرجان مطرح التراثي السياحي على أنغام تتغنى بمنجزات النهضة المباركة المؤتمر العماني الألماني الثاني أهمية استحداث خدمة التطبب عن بُعد في مجال السكتة الدماغية التقليل من تناول ملح الطعام وأهمية تزويد الملح باليود لدرء المخاطر الصحية الاتحاد الدولي للنقل الجوي يهدف إلى نقل مليار مسافر على متن طائرات مزودة بالوقود المستدام ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين الفائق جت درايف 825 لأجهزة ماك رئيس مجلس الدولة يفتتح مهرجان مطرح السياحي .. الاربعاء فتنس يارد.. ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي مطار مسقط الجديد .. وجه عمان المشــــرق السياحة في السلطنة تنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 13٪ حتى العام 2021 مدرب البشائر لا يخشى النصر اخر مصابي خليجي 23 يصلوا السلطنة




logo

رئيس نادي فنجاء: التحكيم ضعيف ومبارياتنا تسند لحكام صاعدين


متابعة : خليل التميمي

أوضح المهندس سيف السمري رئيس نادي فنجاء ان الدوري لا يزال في البداية ، وان المدرب الجديد محسن درويش يبشر بالخير ، وما يحدث للفريق حاليا هذه ليست الا التراكمات الماضية ، وقد يكون الدوري بعيد عن الفريق ، ولكن الوضع الحالي لا يخوفنا أبدا ، وعن مباراته الاخيرة مع صحار قال السمري : فنجاء قدم مباراة كبيرة وكنا مسيطرين على مجريات اللقاء ، ولكن الاخطاء الفردية هي سبب خسارة الفريق مثلما كانت سببا في خسارتنا في مباراتنا مع ظفار . وعن غياب المستوى الفني للاعبين الاجانب قال رئيس نادي فنجاء : هولاء اللاعبين الاربعة من اختيارات الجهاز الفني ، ونحن كمجلس ادارة لا نتدخل في الامور الفنية . وعن المستوى التحكيمي قال رئيس نادي فنجاء : للاسف هذا الموسم نجد ان المستوى التحكيمي ضعيف ، والغريب في الامر ان معظم مبارياتنا يتم اسنادها الى حكام صاعدين وتنقصهم الخبرة .
وتحدث السمري عن عودة عيد الفارسي وقال : عيد حاليا يتدرب مع الفريق وسيكون جاهزا بعد اسبوعين وسيعود للملاعب قريبا وسوف يشكل قوة اضافية للفريق في مبارياته القادمة . وفي ختام حديثه قال رئيس نادي فنجاء نتمنى من الجماهير الوقوف خلف الفريق في المباريات القادمة ونعدهم اذا شاء الله بعودة الفريق للانتصارات .


التعليق عبر الفيس بوك